أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

إقالة وعصيان وعون قضائي داخل تداريب إناث الكوكب المراكشي


المراكشي - الاربعاء 27 يناير 2021



أقال المكتب المديري لجمعية فريق الكوكب المراكشي أمس مدربة الفريق النسوي كبيرات أسماء أيت الطالب، وعزى مسؤولو الفريق قرارهم هذا حسب محضر اجتماع اللجنة التأديبية الذي تتوفر صحيفة"المراكشي" على نسخة منه إلى الإضراب عن خوض الحصص التدريبية، والتصريحات الصحفية التي كانت أيت الطالب قد أدلت بها في حق المكتب المديري بدون ترخيص، إلى جانب إفشاء أسرار العقد الإحترافي المبرم بين النادي واللاعبات والمدربة، وهو ما تمنعه المادة 13 من العقد، وثبوت تورط المدربة في خلق الفتنة بين اللاعبات حسب المحضر، من خلال بعض التسجيلات الصوتية المحتفظ بها في هذا الصدد، لكن تبقى نقطة رفض المدربة المثول أمام اللجنة التأديبية رغم توصلها بدعوة عبر مفوض قضائي هي التي أفاضت الكأس. 
 

وهو ما تقرر حسب ما جاءت به أسطر المحضر المذكور فسخ عقد المدربة أسماء أيت الطالب وتوقيفها عن تدريب الفريق النسوي، قرار تم تبليغه للمدربة عبر مفوض قضائي الثلاثاء على الساعة الخامسة عصرا. 

 

قرار المكتب المديري هذا أثار حفيظة لاعبات الفريق اللواتي أظهرن مساندة كبيرة لمدربتهن عبر رسالة استفسارية موجهة لرئيس الفريق رضوان حنيش، يطلبن من خلالها عقد لقاء معه في غضون 24 ساعة المقبلة لتقريب الرؤى، سيما وأن الفريق مقبل على مباراة مهمة نهاية الأسبوع الجاري برسم فعاليات البطولة الوطنية في قسمها الثاني التي يتصدرها الفريق بتسع نقط.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات