أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
اليوسفية

إحالة المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية باليوسفية على التقاعد


المراكشي - الاثنين 18 يناير 2021



استقبل سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي، صباح اليوم الإثنين 18 يناير الجاري، بمقر الوزارة بالرباط، خمسة مدراء إقليميين من بينهم محمد الزاكي المدير الإقليمي للوزارة باليوسفية، وذلك على إثر انتهاء مهامهم و إحالتهم على التقاعد.

 

و أعلنت الوزارة في هذا الإطار، عن حركة تنقيلات واسعة في صفوف المديرات والمديرين الإقليميين، همت 33 مديرا ومديرة، فيما تم إنهاء مهام 11 آخرين من بينهم 5 أحيلوا على التقاعد، في حين احتفظ 25 مديرا ومديرة بمناصبهم.

 

و أعلنت الوزارة عن شغور 24 منصبا سيتم الإعلان عن التباري بشأنها في الأيام القليلة المقبلة وفق بلاغ لوزارة التربية الوطنية.

وأشاد الوزير أمزازي بخصال المسؤولين الإقليميين المشهود لهم بها، و المتجسدة في روح التفاني ونكران الذات التي أبانوا عنها طيلة مسار تدبيرهم للمنظومة التربوية بهذه الأقاليم، وكذا بكفاءتهم العالية وخبرتهم التي استثمروها في عطائهم المهني على مدى سنوات.

وأعرب أمزازي بالمناسبة، عن شكره وعظيم تقديره للدور الكبير الذي بذله المسؤولون الإقليميون في إنجاح العملية التعليمية التعلمية، ومجهوداتهم الجبارة من أجل ضمان الاستمرارية البيداغوجية للمتعلمات والمتعلمين من خلال عملية التعليم عن بعد، في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعرفها بلادنا جراء تفشي جائحة كوفيد -19، ومراعاتهم للمصلحة الفضلى للمتعلمات والمتعلمين، إلى جانب مساهمتهم في إنجاحهم محطة امتحانات البكالوريا دورة 2020، فضلا عن تدبيرهم الناجع لمحطة الدخول التربوي الحالي بكل رهاناته واستحقاقاته في ظل هذه الوضعية الصعبة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية