المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أولمبيك مراكش يواجه اتحاد أيت ملول في مباراة السهل الممتنع


المراكشي - الاربعاء 10 مارس 2021



أولمبيك مراكش يواجه اتحاد أيت ملول في مباراة السهل الممتنع
يحل فريق أولمبيك مراكش، يوم السبت المقبل 13 مارس الجاري، ضيفا ثقيلا على خصمه اتحاد أيت ملول برسم الدورة الرابعة عشر من فعاليات البطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب. 
 

مباراة تستوجب الحيطة والحذر من جانب المراكشيين الذين يدخلونها بامتياز تقدمهم على مستوى الترتيب العام، الذي يحتلون من خلاله مركز الوصافة ب22 نقطة، بفارق أربع نقط عن خصمهم الملولي المتواجد في الصف التاسع، معطيات المباراة تشير أن خصم الأولمبيك يتوفر على ثاني أحسن هجوم بالبطولة بتسجيله 17 هدفا، في حين استقبلت شباكه 14 هدفا، وهو الوتر الذي من المرتقب أن يلعب عليه أبناء الطلباوي خاصة وأن اتحاد أيت ملول اقتنص فوزا واحدا فقط داخل ميدانه من أصل الأربع انتصارات التي يتوفر عليها، أمام فوزين خارج القواعد للأولمبيك. 

 

إذن هي مباراة بمعطيات تجعل من الملوليين خصما بثوب السهل الممتنع، وهو ما يتطلب من المراكشيين التعامل مع دقائقها بنوع من التركيز واحترام الخصم، سيما وأن أي تعثر لمولودية أسا أمام الاتفاق المراكشي، وفوز الأولمبيك يعني عودة هذا الأخير لكرسي الزعامة.
 

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة ستنطلق ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال على أرضية الملعب البلدي لأيت ملول.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات