المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أولمبيك مراكش ينازل أدرار سوس في مباراة المصالحة مع الذات


المراكشي - الاربعاء 7 أبريل 2021



يستقبل فريق أولمبيك مراكش، يوم السبت 10 أبريل الجاري، ضيفه أدرار سوس، في إطار مباريات الدورة 17 من البطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب، مواجهة تحمل طابع التناقض الذي يمنح للمراكشيين الامتياز على اعتبار الصف الرابع الذي يحتلونه بـ 26 نقطة، مقابل الصف الرابع عشر الذي يقبع فيه السوسيين بمجموع 15 نقطة.
 

المعطيات التي تسبق المواجهة وأرقامها تلعب في صالح الأولمبيك المطالب لاعبوه ببلورة الأمر على أرض الواقع، تفاديا لأية مفاجئة غير سارة بغية التصالح مع الذات و محو هزيمة الدورة الماضية، سيما وأن الخصم السوسي يعد ثان فريق في البطولة يملك أكبر عدد من الهزائم خارج قواعده بعدما تعرض للأمر في خمس مناسبات. 

 

إذن كل المؤشرات ظاهريا تمنح الامتياز لصاحب الميدان، لكن تبقى لأرضية الملعب شروطها وواقعيتها التي يجب على كل فريق التقيد بها لنيل الهدف، حيث يأمل في هذا الصدد الزوار تحقيق نتيجة تقيهم من ويلات المنطقة المكهربة، والمحليين لتشديد الخناق اكثر على صاحب المقدمة الذي لا تفصله عنه سوى خمس نقط.

 

المباراة سيحتضن أطوارها ملعب المحاميد ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات