أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أولمبيك مراكش يعقد جمعه العام العادي


المراكشي - الاربعاء 18 نونبر 2020



عقد فريق اولمبيك مراكش لكرة القدم جمعه العام العادي عشية أمس الثلاثاء 17 نونبر بمقر دار الثقافة بالحي الحسني بتراب مقاطعة المنارة، حيث جرت أطواره في أجواء احترافية، لقيت استحسانا من المنخرطين وممثلي وسائل الإعلام، والذين لم يستسيغوا بعد المنع الذي طالهم في جمع عام نادي الكوكب المراكشي، الذي جرى في أجواء بعيدة كل البعد عن الاحتراف. 

 

 وقد تم خلال جمع عام فريق أولمبيك مراكش عرض التقرير الأدبي من طرف الرئيس أحمد اينوس، الذي استعرض المسار الإيجابي للفريق خلال الموسم الكروي المنصرم، والذي كاد يتوج بالصعود للقسم الوطني هواة، لولا تضييع أبناء الطلباوي لعديد النقاط خارج الميدان، إضافة إلى العبور لدور 32 من منافسات الكأس الغالية، والذي ستقابل فيه فرق أقسام الهواة المؤهلة الفرق الممارسة بالقسم الوطني الثاني.

 

 وعرض أمين المال خلال أطوار الجمع العام التقرير المالي، الذي عرف عجزا قدر ب28 مليون سنتيم، حيث تمت المصادقة عليهما معا من طرف المنخرطين.

 

 وتجدر الإشارة أن فريق الأولمبيك انهى مباريات بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب في المرتبة الثانية برصيد 57 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من الصاعد إلى القسم الوطني هواة فريق هلال تراست، كما ضمن له مكانا في الدور الرابع من منافسات كأس العرش.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات