المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أولمبيك مراكش يتسيد أمام المولودية والاتفاق يتواضع بميدانه


المراكشي - الاثنين 1 مارس 2021



نال فريق الأولمبيك المراكشي العلامة الكاملة خلال مباراة الديربي، عشية أمس الأحد 28 فبراير، والتي جمعته بجاره مولودية مراكش في إطار الدورة الثانية عشر من البطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب، إثر فوزه بثلاثة أهداف لهدف واحد.
 

وكانت حصة التسجيل لأولمبيك مراكش من نصيب كل من اللاعب عبد العالي السيبي ومحمد أقشاش وأسامة شهاب، في حين سجل للمولودية اللاعب كريم، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وهي نتيجة احترم من خلالها المنطق نظرا للمستويات التي يقدمها كل فريق هذا الموسم، وهو ما حلق بالأولمبيك صوب الصف الرابع الذي أضحى يحتله برصيد 19 نقطة، وبالمقابل تجمد رصيد المولودية في النقطة 12 متراجعا للصف 14.
 

ولحساب نفس الجولة تعرض الاتفاق المراكشي لهزيمة قاسية بميدانه أمام ضيفه أمل سوق السبت، بواقع ثلاثة أهداف لهدف واحد. وهي الهزيمة التي هوى معها الفريق المراكشي بأربع درجات نحو الصف الثامن في الترتيب المؤقت  ب17 نقطة، في حين احتل فريق أمل سوق السبت الصف السادس برصيد 18 نقطة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات