أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أولمبيك اليوسفية لكرة اليد يواجه الجمعية المراكشية في "ديربي" الجهة


المراكشي - الثلاثاء 2 فبراير 2021



تعيش نهاية الأسبوع الجاري مدينة تاوريرت على وقع ديربي جهة مراكش-أسفي في كرة اليد، والذي سيجمع بين أولمبيك اليوسفية والجمعية المراكشية، في إطار مباريات السد لتحديد الصاعد نحو القسم الممتاز،المواجهة ستكون واحدة من ضمن المواجهات الأربعة الخاصة بالمجموعة الأولى والتي سينازل من خلالها كذلك نادي الوحدة البيضاوية نظيره دريم تيم التطواني ونادي اتحاد شفشاون لنادي الترجي وزان، على أن تجمع المباراة الرابعة بين مركز التكوين عين السبع ونادي الرياضات الرشيدية.
 

وسيتواجه الرباعي المنتصر من خلال مبارتين نهائيتين يتحدد من خلالهما الصاعدين الجديدين لأحضان القسم الممتاز.

 

وتشد مباراة أولمبيك اليوسفية والجمعية المراكشية أنظاره متتبعي كرة اليد،لما أظهره الفريقين من مؤشرات قوية خلال الموسم الجاري وكذا لحجم وقيمة لاعبي كل فريق، إذن هي مواجهة تتطلب تركيزا عاليا ،حيث من المنتظر أن تلعب على جزئيات بسيطة، إذ ستكون الأخطاء المقترفة سواء دفاعيا أو هجموميا من جانب أي طرف الفيصل في تحديد هوية الفائز عوامل من المنتظر أن يكون النواة الأساسية لتعليمات المدربين المراكشيين الشابين سواء خبيدي رشيد من جانب اليوسفية أو فيصل فولاني من جهة الجمعية.

 

من جانبها اختارت الجامعة الملكية لكرة اليد مدينة مراكش لإجراء منافسات المجموعة الثانية الخاصة بمباريات السد المؤهلة للقسم الوطني الممتاز والتي ستعرف بدورها إجراء أربع مباريات، ستدور الأولى بين نادي أشبال العيون ونهضة بركان،والمباراة الثانية بين جوهرة كلميم ونادي سيدي إسماعيل،في حين السجال الثالث سيكون طرفاه الرابطة القنيطرية وأمل تزنيت، في حين رابع المباريات سيواجه من خلالها نادي تاوريرت 44 خصمه جمعية الحي المحمدي،على أن يتم تحديد الصاعدين عبر مبارتين نهائيتين تجمعان بين الفائز عن كل مباراة.

 

تجدر الإشارة إلى أن المباريات ستجرى في دورها الأول يوم السبت 6 فبراير على أن تلعب المبارتين النهائيتين عن كل مجموعة يوم الأحد 7 فبراير الجاري.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات