أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أولمبيك اليوسفية لكرة اليد على موعد مع التاريخ


المراكشي - الاحد 7 فبراير 2021



يخوض يومه الأحد فريق أولمبيك اليوسفية لكرة اليد ابتداء من الساعة السادسة مساء بالقاعة المغطاة بمدينة تاوريرت، مباراة تاريخية أمام نظيره فريق مركز تكوين عين السبع، برسم نهائي مباريات السد المؤهلة للصعود نحو القسم الممتاز. 
 

وكان فريق الأولمببك قد ضمن تواجده بالمشهد الختامي إثر تفوقه يوم أمس السبت في ديربي جهة مراكش-أسفي على فريق الجمعية المراكشية بواقع (26-18) ،في حين فاز فريق مركز تكوين عين السبع على منافسه نادي الرياضات الرشيدية بحصة (21-18).

 

وفي تصريح خص به صحيفة"المراكشي"، أكد خابيدي رشيد مدرب أولمبيك اليوسفية على أن نتيجة مباراة الأمس لا تعكس بالملموس أطوارها،  مضيفا أن فريقه واجه خصما عنيدا بعناصر مجربة، لكن الفيصل كان مخزون التركيز الذي كان منسوبه عاليا عند لاعبيه حسب قوله، معتبرا أن الأمر دخل في الماضي وأن الهدف الآن هو مناقشة مباراة اليوم التي يتوقعها صعبة نظرا لهوية الخصم، وهو ما يتطلب تعاملا خاصا منه ومن لاعبيه، متمنيا أن يهدي لجماهير الأولمببك خاصة وساكنة اليوسفية عموما فرحة تاريخية.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات