أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أندية مراكش أمام اختبارات حقيقية بقسم الهواة


المراكشي - الثلاثاء 16 فبراير 2021



تتواصل يوم غد الأربعاء فعاليات البطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب، بإجراء الدورة العاشرة، دورة ستكون فيها الفرق المراكشية الثلاث المتواجدة بهذا القسم في اختبارات حقيقية.

 

أول هذه الإختبارات تنتظر فريق أولمبيك مراكش الخامس ب14 نقطة، الذي سيرحل في مهمة ملغومة لأولادي تايمة بغية منازلة رابع عشر الترتيب بسبع نقط شباب هوارة على أرضية ملعب 16 نونبر، سجال يبدو فيه هامش الخطأ منعدم للأولمبيك إن أرادوا العودة لسكة الانتصارات وإعادة الثقة لمنظومة الفريق، والأهم البقاء ضمن كوكبة المقدمة التي لا تفصلهم عن زعامتها سوى أربع نقط، حيث يحتلها فريق نجاح سوس، هذا الأخير سيكون ضيفا على مولودية مراكش المثقل بنتائجه المخيبة التي زجت به نحو ذيل الترتيب بخمس نقط، واقع سيفرض على المولودية الذي يعيش فترة انتقالية تقنيا أن يلعب لأجل الانعتاق من ويلات المنطقة الحمراء، مسعى يبقى على المحك في ظل قوة الخصم المتوفر على جميع آليات الفوز خلال هذه المباراة، لكن تبقى لكرة القدم أسرارها التي تميزها.

 

ثالث الأندية المراكشية بهذا القسم الإتفاق، يستقبل بدوره فريق أدرار سوس على أرضية ملعب المحاميد، وعينه على معانقة فوز يتصالح به مع الذات، ويضع حدا لمسلسل إهدار النقط الذي لازمه خلال الدورات الماضية، واقع يتطلب مجهودات جبارة من المجموعة الإتفاقية سواء معنويا أو تقنيا وحتى بدنيا ،سيما وأن فارق النقط بينه وبين خصمه لا يتعدى الثلاث نقط ،إذ يتواجد الإتفاق في الصف الثامن ب 13 نقطة، و أدرار سوس في الصف 11 بـ 10 نقط. 

 

تجدر الإشارة إلى جل المباريات ستنطلق ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات