أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أكاديمية فينيكس المراكشي إناث يدك شباك أهل المربع بـ 8 أهداف


محمد الإدريسي - المراكشي - الاحد 28 مارس 2021



أكاديمية فينيكس المراكشي إناث يدك شباك أهل المربع بـ 8 أهداف
حقق فريق أكاديمية فينيكس المراكشي لكرة القدم إناث،  فوزا عريضا على خصمهن فريق أهل المربع الفقيه بنصالح بثمانية أهداف لواحد، وذلك في إطار المباراة التي جمعت قبل قليل من يومه الأحد 28 مارس الجاري الفريقين برسم الدورة الحادية عشر من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.
 

مواجهة أنهتها المراكشيات في شوطها الأول لفائدتهن بواقع أربعة أهداف للاشيء، وهو نفس عدد الأهداف التي وقعناها خلال الجولة الثانية. 

 

وبهذا الفوز عزز فريق فينيكس رصيد نقطه بعدما عانق النقطة 22 في الصف الرابع، على بعد خمس نقط من المتصدر نجاح سوس، بالمقابل بقيت المحليات في الصف الأخير بصفر نقطة.

 

ولحساب نفس الدورة لم تفوت إناث الكوكب المراكشي فرصة استقبالهن لفريق المنتدى السطاتي، بعدما فزن بهدفين للاشيء، وذلك في إطار المباراة التي احتضنتها قبل قليل أرضية ملعب مركز التكوين القنسولي.

 

وأنهت المراكشيات تفاصيل الجولة الأولى متقدمات بهدف للاشيء من توقيع اللاعبة دنيا، قبل أن تعود زميلتها وعميدة الفريق راضية أبو الصبر لتأكيد النتيجة بهدف ثان، منح للمراكشيات ثلاث نقط في رصيدهن، بعدما أصبحن يتوفرن على 19 نقطة، منتقلات بذلك للصف الخامس مناصفة مع جمعية الفداء.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات