المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أسفي: 9 سنوات سجنا لأربعة متهمين للاتجار بالمخدرات وحيازة الأسلحة


المراكشي - السبت 5 يونيو 2021



أسفي: قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بأسفي، الأربعاء ثاني يونيو الجاري، بإدانة أربعة متهمين على خلفية ملفات تتعلق بالاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة بيضاء والعصيان، ومن بينهم صاحب سوابق قضائية.

ووفق المعطيات المتوفرة لصحيفة "المراكشي"، فقد أصدرت المحكمة المذكورة، الأربعاء 2 يونيو الجاري، حكما نافذا في حق المتهم الأول (ب.أ)، وذلك بإدانته بثلاثة سنوات سجنا، من أجل حيازة المخدرات واستهلاكها وترويجها، واهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم و ممارسة العنف في حقهم والعصيان، إضافة إلى حيازة سلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا لسلامة الأشخاص والأموال والضرب والجرح.

كما قضت في حق المتهم الثاني بسنتين ونصف سجنا وغرامة مالية نافذة قدرها 30.000 درهم، بعد متابعته بتهم الحيازة والاتجار في المخدرات واستهلاكها مع اعتبار حالة العود، وحيازة سلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا لسلامة الأشخاص والأموال، واهانة موظف عمومي أثناء قيامه بمهامه، فيما أدانت المتهم الثالث (ب.أ) بسنة ونصف سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 20000 درهم، بعدما وجهت له تهم حيازة وترويج واستهلاك المخدرات.

هذا وقد أدانت المتهم الرابع من أجل حيازة وترويج واستهلاك المخدرات إلى جانب انعدام التأمين، بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 20.000.


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات