المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

أجاكس والصحوة لـ"الفوتصال" أمام اختبارين حقيقين


المراكشي - الاربعاء 31 مارس 2021



تدخل يوم السبت 3 أبريل المقبل منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة في قسمها الثاني مرحلة الإياب عبر إجراء الدورة 12.

دورة سيكون فيها ممثلوا مدينة مراكش، فريق أجاكس والصحوة، على موعد مع مواجهات حارقة، حيث يستقبل الأول فريق شباب الوفاق في قمة أسفل الترتيب، سجال سيبحث المراكشيون من خلاله على طوق نجاة بعدما فقدوا بوصلة النتائج الإيجابية إثر تجرعهم أربع هزائم متتالية جعلتهم يقبعون في الصف العاشر بعشر نقاط، على بعد نقطتين من خصمهم الذي يحتل الصف التاسع، والذي سيحل بمراكش وهو منتشي بفوز الدورة الماضية، واقع يعد من خلاله هامش الخطأ منعدم للاعبي أجاكس بغية وضع حد لمرحلة الفراغ التي اعترتهم والعودة لسكة الانتصارات، لتسلق المراتب والابتعاد عن المنطقة المكهربة. 

الممثل الثاني للمدينة الحمراء فريق الصحوة، سيحل ضيفا على وصيف الترتيب العام أمل 2 تيط مليل في رحلة ملغومة نظرا للفترة الصعبة التي يمر منها الفريق المراكشي، جعلته يعانق هزيمتين متتاليتن، وكذا للإشارات التي قدمها المحليين هذا الموسم، حيث يعدون من أقوى الأندية، صورة تتطلب الحيطة والحذر من لاعبي الصحوة إن هم أرادوا مبارحة مرتبتهم السادسة التي يحتلونها ب16 نقطة .


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات