المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
آسفي

آسفي: تهريب معدات طبية وكرائها لمحظوظين يعالجون من كورونا بمنازلهم


المراكشي - الاربعاء 25 نونبر 2020



آسفي: طالب فرع الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب بآسفي، وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بآسفي بفتح تحقيق في شأن اختفاء 46 أنبوبا للتنفس من قسم "كوفيد  19" بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي.

 

و أشار فرع الجمعية الحقوقية، إلى أنه توصل عبر بعض المواقع الإلكترونية المحلية ومن وسائط التواصل الإجتماعي بأخبار تشير إلى اختفاء 46 أنبوبا للتنفس من قسم "كوفيد 19" بمستشفى محمد الخامس بآسفي كانت مخصصة في الأصل لمرضى كورونا، من نزلاء المستشفى المفترضين والتي صارت تستعمل خارج المستشفى لبعض المرضى "المحظوظين" بداخل منازلهم بمقابل مادي تحدثت بعض الأخبار أنه يفوق 1000 درهم لليوم الواحد.

 

واعتبرت الجمعية من خلال شكايتها التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، أن واقعة اختفاء 46 من أنابيب التنفس الخاصة بمرضى كورونا بالمستشفى العمومي محمد الخامس بآسفي واستعمالها خارجه استعمالا خاصا ( بحسب ما يتداول من أخبار)، يعد جريمة خطيرة في ظل ما تعيشه بلادنا بصفة عامة ومدينة آسفي بصفة خاصة من انتشار لهذا الوباء، مبرزة أن الجرم الشنيع ليبخس ويضرب في العمق بعرض الحائط كل الجهود المبذولة لمواجهة الجائحة بل ويضع صحة وسلامة المواطنين في الخطر.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية