المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

آسفي: تكريم التلاميذ المتوجين بالبطولة الإفريقية لسباق الدراجات


المراكشي - و م ع - الخميس 6 ماي 2021



آسفي: نظمت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بآسفي، أمس الثلاثاء، حفلا تكريميا لفائدة تلميذين تميزا ضمن بطولة إفريقيا لسباق الدراجات الهوائية، المنظمة بين 2 و6 مارس الماضي بمصر.

 

ويتعلق الأمر بالتلميذ محمد نجيب سنبولي الذي فاز بالميدالية الذهبية (فئة الشبان – سباق الدراجات الهوائية داخل القاعة)، وميدالية فضية في سباق الدراجات الهوائية على الطريق.

 

  كما خصصت المديرية الإقليمية تكريما للتلميذ يوسف المزوق الذي حاز على ميدالية فضية (فئة الشبان) في سباق الدراجات الهوائية داخل القاعة.

 

ويتابع التلميذان الفائزان، العضوان بنادي جمعية دراجات أبطال آسفي، دراستيهما في ثانوية الحسن الثاني التي تضم مسالك مدرسية مندمجة “رياضة ودراسة”، كما سيمثلان المغرب في البطولة الدولية لرياضة الدراجات.

 

للتذكير، فقد فاز المتسابق إلياس ساكيني، العضو بجمعية دراجات أبطال آسفي، والذي يتابع دراسته بالصويرة، أيضا، بميداليتين نحاسيتين في سباق الدراجات الهوائية داخل القاعة.

 

وبالمناسبة، وقعت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية اتفاقية شراكة مع جمعية دراجات أبطال آسفي، وذلك بحضور المدير المدير الإقليمي للتربية الوطنية نور الدين سيقال ومسؤولين بالمديرية وفعاليات المجتمع المدني وممثلين عن الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات