مراكش

الجمعية المغربية للتوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة تُكرِّم أطرها المحالة على التقاعد

نظمت الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة الحوز، مساء الأحد 28 ماي، حفلا تكريميا بقصر الضيافة جنان الزيتون بمدينة تحناوت على شرف 19 إطارا بالجمعية و المحالين على التقاعد بالمديريات الإقليمية لمراكش و الحوز.

 

وفي كلمة افتتاحية بالمناسبة قال الكاتب العام للجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة الحوز، مولاي اسماعيل الفلالي، إن الجمعية لن تسطيع بأن توفي المكرمين حقهم بهذه الإلتفاتة النبيلة، و أن تقدم لهم ما يقابل ما قدموه من وقت وجهد في مجال التوجيه والتخطيط التربويين، من خدمات جُلى وتضحيات كبرى، في سبيل القيام بمختلف المهام التي طوقت أعناقهم على مدى عقود من الزمن، لم تكن همتهم لتنحني فيها أمام هول الصعاب وعواصف المدلهمات، فكابدوا وصبروا وصاروا خدمة للناشئة.

 

وأكد الفلالي أن رمزية المبادرة وما تحمله من مشاعر الود وفيض التقدير، لا يعادلها سوى الإبتهال إلى العلي جلت قدرته بأن يكلأ المتقاعدين بعنايته ويرزقهم موفور الصحة ودوام العافية وطول العمر في مرضاته.

 

و أشار إلى أن اللقاء كان حميميا وصادقا اختلطت فيه مشاعر الوفاء والتقدير والاعتراف لفئة من الرجال أخلصت في عملها وقدمت نموذجا في نكران الذات.

 

وتخلل الحفل تقديم شهادات في حق المحتفى من طرف زملائهم الذين رافقوهم في مسيرتهم التعليمية والتربوية قبل أن يكملوا رسالتهم النبيلة، واختتم الحفل بتوزيع شواهد تقديرية وهدايا على المكرمين اعترافا بما بذلوه من تضحيات في خدمة الوطن والقيام بالواجب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى