وطني

ولاية أمن أكادير تتفاعل مع مقطع فيديو حول تنامي تطبيق “شرع اليد”

تفاعلت ولاية أمن أكادير، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور بأحد المواقع الإلكترونية، يظهر قيام شخص بتهشيم زجاج مقهى عمومية بالوسط الحضري لمدينة أكادير، مشفوع بتعليقات تدعي تنامي حالات تطبيق “شرع اليد” في غياب السلطات العمومية.

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا دائرة الشرطة المختصة ترابيا، وذلك على خلفية قضية لتبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، جرى تسجيلها بتاريخ 27 غشت 2023.

وتشير المعطيات المتعلقة بالبحث إلى توصل مصالح الأمن بإشعار بشأن هذه الواقعة، حيث تم إيفاد عناصر الدائرة المختصة إلى عين المكان، والقيام بإجراءات المعاينة والبحث والتحري الضرورية، قبل أن يجري الاستماع إلى أطراف هذه القضية، بمن فيهم الشخص الظاهر بالشريط وبحوزته عصا خشبية وكذا مسيرة المقهى ومستخدمين بها.

وقد تم تضمين كافة هذه المعطيات ضمن إجراءات البحث القضائي، الذي يجري في إطار هذه القضية، تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى