وطني

يملك مصحة وعيادتين بأشهر شوارع البيضاء.. اعتقال شخص انتحل صفة طبيب نفسي

اعتقلت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء، خلال عملية أمنية بمدينة برشيد، يوم أمس الأربعاء 21 شتنبر الجاري، شخصا ينتحل صفة طبيب نفسي، ويملك مصحة خاصة وعيادتين بأشهر شوارع المدينة.

 

وكان المشتبه فيه  موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها في النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون مؤونة.

 

وبحسب أخبار متواترة، فالطبيب المزور، “ص.ع”، والذي يبلغ من العمر 34 سنة، وينحدر من تيط مليل، يملك عيادة طب نفسي في شارع 2 مارس، بالإضافة إلى امتلاكه عيادة أخرى ومصحة خاصة، في حين  مستواه الدراسي لا يتجاوز الباكالوريا.

 

وكان المشتبه فيه دائم الظهور في وسائل الإعلام المغربية، ويقدم نفسه كطبيب متخصص في علم النفس، قبل أن يتم اكتشاف أمره بمحض الصدفة.

 

وكانت إحدى زبونات الطبيب قد تقدمت بشكاية ضده، تتهمه فيها بالنصب عليها في مبالغ مهمة، حيث كانت تتلقى علاجا على يده قبل أن يقحمها في مشاريع وهمية، لتجد نفسها ضحية عملية نصب من طرفه، وتبادر إلى تقديم شكاية في الموضوع.

 

وأثناء الاستماع له من طرف عناصر الضابطة القضائية، تبين لها أن الأمر يتعلق بانتحال صفة، وان المشتبه فيه لا علاقة له بمهنة الطب، لتتم متابعته بانتحال صفة ينظمها القانون، الى جانب النصب والإحتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى